سيمبسون البحرية البحث اليخوت
الاستفسار

نيوزيلندا

استئجار اليخوت والطوف وتأجير القوارب في نيوزيلندا

بالنسبة لبلد صغير ، فإن نيوزيلندا لديها كمية لا تصدق لتقدمها ، ولا عجب أنها تظهر في قوائم رغبات السفر للعديد من الأشخاص. ليس من أجل لا شيء يعرف باسم "العالم كله في بلد واحد". لمحبي الطبيعة ، تفتخر بموقع غوص "العشرة الأوائل" ، وبعض من أفضل مسارات المشي في العالم ، والمتنزهات الوطنية الرائعة مع المناظر الطبيعية الجبلية الشاملة ، والغابات المطيرة الكثيفة والأدغال الأصلية الفريدة ، والشواطئ التي لا تعد ولا تحصى لركوب الأمواج والسباحة ومجموعة من لقاءات الحياة البرية. علاوة على ذلك ، هناك مصانع نبيذ ممتازة ، ومشهد مغامرات راسخ ، ومعارض فنية ، و "Hobbiton" الشهير من أفلام Lord of the Rings وثقافة الماوري الجميلة للاستمتاع بها. من الشواطئ الرملية الطويلة للجزيرة الشمالية وصولا إلى المضايق الهادئة للجزيرة الجنوبية ، فإن الإبحار على ساحل أوتياروا (الاسم الأصلي لنيوزيلندا ، والذي يعني "أرض السحابة البيضاء الطويلة") هو أفضل طريقة لتقدير جمال هذه الدولة الجزرية المتغير باستمرار.

اليخوت المتاحة في هذا الموقع

نوع

مقصد

النطاق السعري

دولار

عرض جميع النتائج 2

  • Douce France

    طول
    سيمبسون الميثاق 137 قدم
    سنة
    سيمبسون الميثاق1998
    كبائن
    سيمبسون الميثاق6
    منطقة المبحرة: 
    نيوزيلندا
    قاعدة: 
    أوكلاند / ميكرونيزيا / جزر سليمان
    USD 139,300  p/week + ضريبة القيمة المضافة + APA
    (السعر المدرج من 106,000 يورو)
  • Jubilaeum

    طول
    سيمبسون الميثاق 77 قدم
    سنة
    سيمبسون الميثاق
    كبائن
    سيمبسون الميثاق3
    منطقة المبحرة: 
    نيوزيلندا
    قاعدة: 
    أرخبيل ميرغوي
    USD 2,800  p/day + المصروفات
    (السعر المدرج من EUR 2,060)

معرض

أبرز معالم الميثاق في نيوزيلندا

  • الغوص في محمية جزيرة الفرسان الفقيرة البحرية، التي يعتبرها جاك كوستو واحدة من أفضل مواقع الغوص في العالم. هنا، عدد لا يحصى من المنحدرات تحت الماء، والأقواس، والأنفاق والكهوف هي موطن لمجموعة من الحياة البرية.
  • مشاهدة الحيتان قبالة الساحل الجبلي المذهل من كايكورا. هذه المنطقة قبالة الساحل الشرقي للجزيرة الجنوبية هي أفضل مكان في نيوزيلندا لاكتشاف حيتان العنبر والأوركا والدلافين الغامضة والحيتان الحدباء وحتى الحوت الأزرق الجبار.
  • سافر إلى الداخل من يختك لزيارة عاصمة المغامرة في نيوزيلندا، كوينزتاون، للحصول على ركلة الأدرينالين الحقيقية. من القفز بانجي إلى القوارب النفاثة، هناك شيء لكل طالب التشويق.
  • استكشف مصانع النبيذ الممتازة في جزيرة واهيكي. تقع هذه الجزيرة الصغيرة على بعد رحلة بحرية قصيرة من وسط مدينة أوكلاند ، لكنها تشعر بعالم بعيد. استمتع بالأجواء المريحة والإطلالات الخلابة على البحر وأنت تتذوق أسعار العديد من مصانع النبيذ الرائعة.
  • لا تفوت تجربة ثقافية أصيلة - أخذ عينات من hangi (فرن الأرض المخبوزة) على شواطئ جزيرة الحاجز العظيم هو وسيلة لا تنسى لمعرفة المزيد عن بعض تقاليد الثقافة الماورية في نيوزيلندا. بعد أن كنت قد أكلت، والاستلقاء على الشاطئ ونظرة النجوم - جزيرة الحاجز العظيم والنجوم التي تنافس الأفضل في العالم.
  • استكشف مدينة أوكلاند العالمية، التي تقدم طعاما على مستوى عالمي ومجموعة جذابة من المتاحف والمعارض الفنية وغير ذلك الكثير.
  • شاهد محيطين يجتمعان في الطرف الشمالي من نيوزيلندا، كيب رينغا، وتعرف على الأهمية الروحية لهذا المكان المقدس للماوريين.
  • لقاء النباتات والحيوانات المحلية الساحرة في نيوزيلندا. كن متواضعا من شجرة كاوري الجبارة ، فتنها ديدان التوهج الشبيهة بالنجوم وسعيدة بطائر أوتياروا الوطني ، الكيوي.
  • كروز فيوردلاند الحديقة الوطنية من قبل اليخوت العملاقة، مع الأخذ في الجمال البكر من الوجوه الصخرية الشاهقة، والشلالات والمياه العميقة من ميلفورد، دوسكي والأصوات المشكوك فيها.

فريق الخبراء لدينا وطاقم اليخوت على استعداد لمساعدتك في التخطيط لاستئجار يخت لا ينسى في نيوزيلندا. اتصل بنا هنا لمزيد من المعلومات.

الاعتمادات

الأخبار والأحداث والعروض

الاشتراك في النشرة الإخبارية

×

NEW ZEALAND

  • Blue Lake Nelson Lakes National Park, New Zealand
  • New Zealand
  • Queenstown
  • Fiordland national park New Zealand
  • Coromandel Peninsula, New Zealand
  • Urapukapuka Island New Zealand

For a small country, New Zealand has an incredible amount to offer, and it is no wonder it features on so many people’s travel wish lists. It is not for nothing it is known as ‘the whole world in one country.’ For nature lovers, it boasts a ‘top ten’ dive site, some of the world’s best walks, outstanding national parks with sweeping mountain landscapes, dense rainforest and unique native bush, uncountable beaches for surfing and swimming and a range of wildlife encounters. Beyond this there are excellent wineries, a well-established adventure scene, art galleries, the famous “Hobbiton” from the Lord of the Rings movies and the beautiful Maori culture to enjoy. From the long sandy beaches of the north island all the way down to the serene fjords of the south island, cruising the coastline of Aotearoa (the indigenous name for New Zealand, meaning ‘land of the long white cloud’) is the best way to appreciate this island nation’s ever changing beauty.

Highlights Of A Charter In New Zealand
  • Dive at Poor Knights Island Marine Reserve, considered by Jacques Cousteau to be one of the world’s best dive sites. Here, a myriad of underwater cliffs, arches, tunnels and caves are home to an array of wildlife.
  • Whale watch off the stunning mountainous coastline of Kaikoura. This area off the eastern coast of the South Island is the best place in New Zealand to spot sperm whales, orcas, dusky dolphins, humpback whales and even the mighty blue whale.
  • Fly inland from your yacht to visit the adventure capital of New Zealand, Queenstown, for a real adrenaline kick. From bungee jumping to jet boating, there is something for every thrill seeker.
  • Explore the excellent wineries of Waiheke Island. This small island is just a short cruise from Auckland city centre, but it feels a world away. Enjoy the laid back atmosphere and stunning sea views as you sample the fares of several impressive wineries.
  • Don’t miss an authentic cultural experience – sampling a hangi (baked earth oven) on the beaches of Great Barrier Island is an unforgettable way to learn about some of the traditions of New Zealand’s Maori culture. After you have eaten, lie on the beach and star gaze – Great Barrier Island has stars that rival the best in the world.
  • Explore the cosmopolitan city of Auckland, which offers world-class dining and an appealing line up of museums, art galleries and much more.
  • Watch two oceans come together at New Zealand’s most northern tip, Cape Reinga, and learn about the spiritual significance of this sacred place to the Maori.
  • Encounter New Zealand’s enchanting local flora and fauna. Be humbled by the mighty Kauri tree, mesmerised by the star-like glow worms and delighted by Aotearoa’s national bird, the kiwi.
  • Cruise Fjordland National Park by superyacht, taking in the unspoilt beauty of the soaring rock faces, waterfalls and deep waters of Milford, Dusky and Doubtful Sounds.

Our expert team and yacht crew are on hand to help you plan your own unforgettable yacht charter in New Zealand. Contact us here for more information.

Enquire Now
  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.

Hong Kong (Head Office) : Unit 5, G/F, Aberdeen Marina Tower, Aberdeen. T +852 2555 8377
Thailand: Ao Po Grand Marina, Unit 199/112, Moo 6, Phuket. T +66 76 317 305
email: enquiry@simpsonyachtcharter.com

All content Copyright © Simpson Yacht Charter 2019 All rights reserved.
  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.